مترجم السفر

مترجم السفر

[iPhone God App] It was found using the مترجم السفر actually

اجعل من آيفون أو آيبود توتش مترجما شخصيا لـ 30 لغة. يُعد مترجم السفر دليلا لغويا بخاصيتي الصوت والصورة وهو قادر على ترجمة الكلمات والعبارات إلى 30 لغة. يمنحك هذا البرنامج القدرة على التواصل في الخارج دون الحصول على المعرفة اللغوية فهو يمتاز بنطق الكلمات التي تحددها. فضلا عن ذلك تمنح الصور المرفقة والواضحة المزيد من السهولة في معرفة الكلمات والعبارات.

باستخدام مترجم السفر يمكنك طلب تذكرة طائرة أو حجز غرفة في فندق أو الذهاب بسيارتك إلى ورشة الإصلاح أو تقديم الطلبات داخل المطاعم حتى إن لم تتوفر المعرفة اللغوية المناسبة لديك. يتوفر في هذا البرنامج ما يفوق 2200 كلمة وعبارة في كل لغة تم ترتيبها بشكل واضح وفقا للمواضيع مثل الجمرك والفندق والخدمات والأسفار وورشات صيانة والسيارات والمعالم السياحية ووسائل الترفيه والمأكل والمشرب وكذالك الرياضة وأوقات الفراغ.

كما تمكنك وظيفة البحث المدمجة في هذا البرنامج من الوصول بشكل أسرع إلى الهدف المراد. على سبيل المثال إذا كنت ترغب في حجز غرفة لشخص واحد كل ما عليك فعله هو كتابة "غرف" في حقل البحث لتحصل على الجملة المناسبة "أرغب في حجز غرفة لشخص واحد.


يوجد أكثر من 2200 جملة وكلمة موضحة بمسارات صوتية لكل لغة.

يمكنك تحميل حتى 30 لغة هدف: الإنجليزية (أمريكية) والإنجليزية (بريطانية) والألمانية والفرنسية والإسبانية (إسبانيا) والإسبانية (أمريكا اللاتينية) والإيطالية والبرتغالية (البرتغال) والبرتغالية (البرازيل) والدانماركية والهولندية والفنلندية والسويدية والنرويجية والبولندية والتشيكية والسلوفاكية والهندية والروسية والبلغارية واليونانية والمجرية والتركية والصينية واليابانية والكورية والعبرية والتايلاندية والفيتنامية والفارسية.

تنطق العبارات بلسان متحدثي اللغة الأم.

تقسيم دقيق وبسيط للمحتوى والعناوين الفرعية.

بحث سريع للنص وكذلك للكلمات.

المحتوى كله متوفر على الجهاز مما يعني أنه لا يتطلب الاتصال بشبكة الإنترنت عند الاستخدام.

جميع المدخلات موضحة بالصور مما يجعل التواصل أكثر سهولة.

يسهل استخدامه من قبل الأطفال أو المسنين.

يحتوي على الرموز الصوتية للغات التالية: الصينية واليابانية والكورية والروسية واليونانية والعبرية.

Ranking chart

This app is not in the rankings recently

مترجم السفر evaluation and reputation and reviews, reviews summary

Evaluation
Title
Content

  • GOOD!!
  • Usually?

Reviews Wanted! ! Let's write that it was found by using the مترجم السفر